الأسئلة المكررة

الأسئلة المكررة
الأسئلة

هل تشعر بالفضول حول إمكانية الحصول على ابتسامة أكثر إشراقاً وابتسامة أكثر بياضاً وأكثر سطوعًا في سمايل بار؟ اتطلع على إجاباتنا على الأسئلة المتكررة حول خدمات ومنتجات تبييض الأسنان التي نقدمها.

أريد معرفة المزيد عن:

سمايل بار هو صالون لا مثيل له متخصص بتبييض الأسنان.

باستخدام نظام تبييض الأسنان الأكثر ابتكاراً والمطوّر من قبل شركة BrilliantSmileTM السويدية، يقدم سمايل بار نتائج واضحة في أقل من 20 دقيقة – وهذا يسمح للعملاء بالمغادرة بامتلاك ابتسامات أكثر بياضاً وإشراقاً.

بمجرد الحصول على تصفيفة شعر جديدة، أو زوجاً جديداً جميلاً من الأحذية، أو حتى قميصاً مناسباً، ستشعر بظهورك أكثر روعة، وبناءً على هذا الشعور يمكن تخيّل ما سيتم الحصول عليه بامتلاك ابتسامة مشرقة وناصعة البياض.

حتماً ستكون ثقتك بنفسك أعلى وستبتسم أكثر، وبحدوث ذلك ستلاحظ بأنك أصبحت سعيداً أكثر.

كيف يتم تبييض الأسنان في سمايل بار؟

بمجرد الحصول على تصفيفة شعر جديدة، أو زوجاً جديداً جميلاً من الأحذية، أو حتى قميصاً مناسباً، ستشعر بظهورك أكثر روعة، وبناءً على هذا الشعور يمكن تخيّل ما سيتم الحصول عليه بامتلاك ابتسامة مشرقة وناصعة البياض.

حتماً ستكون ثقتك بنفسك أعلى وستبتسم أكثر، وبحدوث ذلك ستلاحظ بأنك أصبحت سعيداً أكثر.

نستخدم في سمايل بار جل خاص بتبييض الأسنان يتكوّن من بيروكسيد الهيدروجين (محلول 6%) كعنصر نشط.

يتكون جل تبييض الأسنان في سمايل بار من محلول بيروكسيد الهيدروجين بتركيز 6% فقط، وهذا التركيز لا يضر بالأسنان.

ويساعد هذا الجل على إزالة البقع العضوية بأمان وتبييض الأسنان ما بين 2 إلى 9 درجات أفتح، وذلك بعد أن يتم تنشيطه بواسطة LED Plasma Light.

يبلغ معدل التبييض حوالي 5 درجات أفتح خلال جلسة تبييض واحدة، ولكن من الممكن أن تصبح الأسنان أبيض ما بين 2 وحتى 9 درجات خلال جلسة واحدة.

سيتم التعرف على النتيجة المتوقعة من خلال تقييم المتخصصين لدينا لدرجة لون أسنانك، حيث ستعتمد النتائج بصورة مباشرة على نوع ودرجة التصبّغ التي تعاني منها الأسنان، وبالتالي عدد جلسات التبييض المطلوبة لتحقيق الاستفادة.

عادةً ما يحدث تصبّغ الأسنان كنتيجة للسلوكيات المتبعة في نمط الحياة، والتي منها: استهلاك الأطعمة والمشروبات التي تشتمل على صبغات أو ألوان (مثل الشاي والقهوة والنبيذ الأحمر والصودا)، بالإضافة للقطران والنيكوتين من منتجات تدخين التبغ، والأدوية، وضعف صحة الفم.

يوفّر السوق اليوم مجموعة متنوعة من أدوات تبييض الأسنان المنزلية، والتي تتفاوت بأسعارها ومحاليلها الكيميائية وطرق تطبيقها، إلا أنه من الصعب ضمان فعاليتها ونتائجها.

على الرغم من عدم سوء استخدام أدوات التبييض المنزلية، إلا أن ترك هذه العملية للخبراء يعتبر أفضل، لذلك ننصحك باختيار تبييض الأسنان في سمايل بار والحصول على ابتسامة أكثر بياضاً وإشراقاً على أيدي المتخصصين.

يتميّز تبييض الأسنان في سمايل بار بأنه آمن بنسبة 100% وفعّال بدرجة عالية.

تم التأكد من درجة أمان المنتجات التي نستخدمها من شركائنا في BrilliantSmileTM Sweden على سلامة الأسنان واللثة من خلال اختبارها بدقة.

يتمثل عمل تقنية LED Plasma Light بتنشيط جل التبييض، كما أنها تسهم بإعطاء نتائج أفضل خلال فترة زمنية أقصر مقارنة بغيرها من طرق تبييض الأسنان.

ويُضاف لذلك درجة الأمان العالية التي تتمتع بها هذه التقنية، والتي قد تصل لدرجة 100%؛ وذلك نظراً لأنها لا تسبب ترقق مينا الأسنان الذي يؤدي للحساسية.

من النادر أن ينتج عن نظام تبييض الأسنان في سمايل بار أي آثار جانبية، وذلك لكونه من الإجراءات التجميلية غير الجراحية، ولكن من الممكن الشعور بشكل طبيعي بوخز خفيف خلال أول 24 ساعة بعد الإجراء، وهذا الشعور غالباً ما يختفي من تلقاء نفسه وبسرعة.

لا ينصح بتطبيق تبييض الأسنان للنساء الحوامل، والأمهات المرضعات، والأشخاص الذين يرتدون مشابك أو دعامات الأسنان.

بالإضافة لذلك فإن الأطفال والمراهقين ممن هم دون 16 عاماً
يحتاجون لموافقة الوالدين ليتم تطبيق تبييض الأسنان لهم.

بالوضع الطبيعي فإن 15% فقط من سكان العالم قد يعانون من عدم الحصول على السنان البيضاء التي يريدونها، وهذا يعود لأسباب وراثية عادةً.

ويمكن اعتبار أنه من النادر عدم الحصول على أي نتيجة من عملية تبييض الأسنان في سمايل بار؛ حيث يعود ذلك لأن فعالية العلاج هناك مرتبطة بإزالة تصبّغ الأسنان الناتج عن خيارات نمط الحياة.

تعتبر الأسنان الصفراء أسهل بالتبييض مقارنة بالأسنان الرمادية.

يساعد نظام تبييض الأسنان المتبع في سمايل بار على استعادة بياض الأسنان قبل أن يتحول بسبب اختيارات نمط الحياة المتعلقة بالنظام الغذائي ونظافة الفم، فيذكر بان أفتح درجة تبييض يمكن تحقيقها هي بالوصول للون مينا الأسنان الطبيعي الذي يحدده علم الوراثة.

تعمل تقنية تبييض الأسنان في سمايل بار بأفضل صورة عند تطبيقها على الأسنان الطبيعية، ولكن من الممكن أن تساعد أيضاً على إعادة اللون الأصلي للتيجان والجسور والفنيرز.

انقر هنا لحجز موعد لتبييض أسنانك اليوم

يمكنك أيضًا الاتصال بنا على +971 50 343 6988، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على booking@the-smile-bar.ae، أو مراسلتنا على Facebook

يتم قبول الحجوزات غير المسبقة إذا توفرت مواعيد متاحة. يقع سمايل بار في الوحدة F01، الطابق الأول، مركز بالم ستريب للتسوق، جميرا 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

خلال أول 72 ساعة بعد العلاج ستكون أسنانك عرضة لتغير اللون الجديد. ننصح عملائنا بتجنب ما يلي:

(أ) المشروبات ذات الألوان القوية، مثل النبيذ الأحمر والقهوة والشاي والصودا.

(ب) الشوكولاتة والمواد الغذائية ذات الألوان الاصطناعية.

(ج) الأطعمة الحمضية، مثل الطماطم والخل وفول الصويا والحمضيات وصلصة الفلفل الحار.

(د) التدخين.

ويمكن المساعدة في ملء البقع المجهرية التي خلفتها عملية إزالة البقع بالاستعانة بتطبيق الشطف بالفلورايد بمعدل مرتين يومياً.

ولكن إذا كنت لا تريد أن تقلق بشأن هذه القيود، فإننا في سمايل بار نقدم لك خدمة ما بعد العلاج كإضافة إلى علاجك، فيسمح لك هذا الأمر بأكل أو شرب أي شيء بعد ساعة واحدة من تطبيق العلاج دون التعرض لخطر تغير اللون الجديد.

خدمة ما بعد العلاج تتمثل بوضع محلول سائل على الأسنان مباشرة بعد إجراء التبييض المباشر للأسنان، وتتمثل فائدته بتعزيز مينا الأسنان وتثبيت بياض الأسنان، وهذا يفيد في تقليل القيود المفروضة على الأكل والشرب والتدخين التي تفرض لأول 72 ساعة، ويختصرها بساعة واحدة فقط.

يطبق هذا المحلول على الأسنان ببساطة باستخدام فرشاة صغيرة، وهذا لإجراء لا يزيد من مدة العلاج الإجمالية سوى بدقيقة واحدة.

يحدث تلون الأسنان بشكل كبير بسبب اختيارات نمط الحياة الشخصية، وبالتالي فإن طول المدة التي ستستمتع فيها بنتائج تبييض الأسنان في جلسة سمايل بار تعتمد على المريض نفسه؛ فإذا كنت تحافظ على نظافة فموية جيدة، وتقلل من استهلاك الأطعمة والمشروبات ذات الأصباغ، ولا تدخّن، يمكنك الحفاظ على أسنان بيضاء لمدة تصل إلى 6 أشهر بعد العلاج.

للحصول على أفضل النتائج، يوصى بالحصول على جلسات التبييض المباشر بصورة شهرية، وللمحافظة على النتيجة، يقدم سمايل بار منتجات BrilliantSmileTM الخاصة بالاستخدام بعد المعالجة.

حافظ على ابتسامتك الجديدة أكثر بياضاً مع نظام BrilliantSmileTM Sweden لتبييض الأسنان، والذي يطبق فموياً عن طريق خطوتين:

ابدأ بغسول الفم الخاص بالتبييض من BrilliantSmileTM Sweden، تمضمض بقوة بملء كوبين من الغسول في الفم لمدة 1 دقيقة ثم بصقه.

استخدم الفرشاة مع معجون أسنان الخاص بالتبييض من BrilliantSmileTM Sweden، وذلك بوضع كمية بحجم حبة البازلاء على فرشاة الأسنان وفرش الأسنان بالطريقة المعتادة.

فتساعد هذه المنتجات بحل البقع السطحية للمساعدة في منع تغير اللون أو التقليل من ذلك. ويذكر بانها لا تحتوي على مواد كاشطة ضارة أو بيروكسيد الهيدروجين أو مواد مؤكسدة أخرى، وهي آمنة للاستخدام اليومي.

غسول الفم الخاص بالتبييض من Brilliant SmileTM Sweden، يخفف من البقع السطحية العالقة على الأسنان، وهو ما يجعل من السهل التخلص منها بالفرشاة.

نظام BrilliantSmileTM Sweden للعناية بالفم يتوفر بشكل حصري في سمايل بار.

معجون الأسنان الأزرق الخاص بالتبييض من Brilliant SmileTM Sweden هو معجون أسنان مبيض أصلي يذوّب البقع السطحية؛ وذلك للمساعدة في منع أو تقليل تلون جديد، ودون التسبب في حدوث تآكل في مينا الأسنان. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحمي من التسوس والجير والحساسية وحتى رائحة الفم الكريهة، وهو منتج مخصص للاستخدام اليومي.

معجون الأسنان الأحمر من ناحية أخرى، هو معجون أسنان للعناية المركزة، ويستخدم في حال احتجت إلى زيادة تبييض إضافية، وهو يحتوي على تركيبة أكثر فاعلية، بالإضافة إلى مكونات تبييض إضافية يمكنها إزالة جميع البقع السطحية خلال أسبوعين فقط.

اتخذ القرار الأفضل
لصحة فمك وأسنانك.

احجز الآن
The Smile Bar Logo